القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل نسخة واتس اب لا تحتاج تحديث مناسبة لكل الهواتف

 Whatsapp Gold هو تطبيق مراسلة فورية ، نسخة معدلة من WhatsApp طوره أبو عرب. سنناقش ميزات هذا التطبيق وكيفية تنزيله في هذا الموضوع. تابعنا وأخبرنا كيف نتعلم عنها. 


تحميل نسخة واتس اب لا تحتاج تحديث مناسبة لكل الهواتف


يعد تطبيق WhatsApp Gold  أحد أهم تطبيقات المراسلة والمحادثة على منصة التواصل الاجتماعي. قام المطور اليمني أبو عرب أيضًا بنسخ WhatsApp لأنه يحتوي على العديد من التطبيقات الأخرى ، حتى الميزات والمزايا غير الموجودة في التطبيق الأصلي.


 تطبيق WhatsApp Gold للتعرف على الأشياء المهمة ، عبر الدردشة أو المكالمة الصوتية أو مكالمة فيديو. مع تطبيق Golden WhatsApp ، بعد التطورات الهائلة في التكنولوجيا ، أصبح من السهل جدًا إنشاء حساب شخصي على WhatsApp apk ، مجرد رقم هاتف. قم بتنزيل النسخة الذهبية من WhatsApp.


تنزيل واتس اب الذهبي اخر اصدار 


واتس اب ذهبي. أيضًا ، هذا الإصدار مشابه لأي إصدار آخر من تطبيق WhatsApp ، وخاصة الإصدار الأخضر من WhatsApp ، ولكن الاختلاف هو أن هذا الإصدار يحتوي على عدد كبير من الوظائف والميزات التي لا تمتلكها التطبيقات الأخرى. من خلال وظائف إضافية ، يتمتع المستخدمون بخصوصية أكبر عند استخدام التطبيق. 


وبالتالي ، تختلف تجربة مستخدم WhatsApp Gold عن بعض التطبيقات التقليدية الأخرى حيث أن التطبيق بكل هذه المزايا أصبح متاحًا للمستخدمين مجانًا ، ولا يوجد إعلان من أي نوع ، ولكن نظرًا لأن WhatsApp Gold غير رسمي ، يمكن للمستخدمين مواجهة بعض التطبيقات ومشكلات استقرار التطبيق. كما يوفر ثلاث نسخ ، سوف تفهمها جميعًا في الأسطر التالية.


تطبيق WhatsApp Gold إنه أحد تطبيقات المراسلة الفورية التي يمكنك من خلالها إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو وكتابة الرسائل النصية ومشاركة الوسائط والملصقات والرموز التعبيرية وصور GIF مع الأصدقاء.


 عند شراء التطبيق واستخدامه بسبب سمعته ، لبدء استخدام التطبيق وتشغيله ، يجب أن يكون لديك جهاز محمول وبطاقة SIM عليه ، ثم تقوم بتنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك وهو سهل الاستخدام.


ميزات تنزيل WhatsApp Gold لعل أبرز ما يميز هذا الإصدار من WhatsApp Gold الخصوصية ، حيث يتيح للمستخدمين إخفاء أشياء كثيرة عن أصدقائهم ، مثل إخفاء ظهورهم في WhatsApp ، وإخفاء حالتهم عند رؤيتهم ، وإخفاء أنهم يكتبون. رسالة أو تسجيل مقطع صوتي ، بالإضافة إلى إخفاء الرسائل التي تتلقاها أو تقرأها ، بالإضافة إلى العديد من الميزات المفيدة الإضافية لتمييز هذا الإصدار من WhatsApp AP Gold ، سنقدم كل منها على حدة.


رسالة الرد التلقائي: تتيح لك هذه الوظيفة ترك رسالة خاصة عند تلقي رسالة من صديق ، إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت أو لا تريد الرد عليها ، يمكنك أيضًا تحديد وقت إرسال الرسالة والاتصال الذي تختاره لترك واحدة. ترك رسالة.


رسالة موقوتة: باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك اختيار إرسال رسالة تلقائيًا إلى جهة الاتصال المحددة في أي وقت ، ويمكنك أيضًا التحكم في عدد المرات التي ترسلها فيها.


إخفاء المحادثة أو الدردشة: يتيح لك هذا المكون الإضافي إخفاء أي محادثة في قائمة الدردشة ويمكن تنشيطه بسهولة بالضغط مع الاستمرار على أي محادثة تريد إخفاءها وتحديد "إخفاء" من القائمة العلوية في WhatsApp Gold وسيُطلب منك ذلك أنشئ كلمة مرور جديدة لحماية الدردشة المخفية.


 إذا كنت ترغب في إظهارها مرة أخرى ، فانقر فوق كلمة WhatsApp في القائمة العلوية وأدخل كلمة المرور التي تختارها ، وسيظهر لك المحتوى المخفي للدردشة ، ثم يمكنك الضغط مع الاستمرار لتحديد أي محادثة كأول واحد وحدد "عرض" في القائمة العلوية.


استخدام كلمة المرور لحماية Golden WhatsApp: من ميزات مطوري WhatsApp Abu Arab حماية WhatsApp بكلمة مرور حتى لا يتمكن أي شخص من فتح التطبيق دون معرفة كلمة المرور.


يتيح لك هذا الإصدار من تطبيق WhatsApp Gold أيضًا تنزيل الحالات من الأصدقاء. إمكانية عرض جميع الرسائل المحذوفة من المحادثة. تم إضافة مواضيع جديدة في هذا الإصدار. 


هذا الإصدار يحتوي على ملصقات جديدة ، لذلك تم إضافة العديد من الملصقات العربية. هذا الإصدار من العلبة طويل جدًا ولم يعد يقتصر على 30 ثانية. 


حل هذا الإصدار مشكلة تنزيل هذا التطبيق وتثبيته. لقد أصلح هذا الإصدار مشكلة عدم كفاية المساحة. يقدم هذا الإصدار وظائف لحظر وإخفاء المحادثات. ليس فقط هذه الوظائف ، ولكن العديد من الوظائف الأخرى أيضًا.


واجهة برنامج واتس اب الذهبي: لا فرق بين واجهة تطبيق واتس اب بلس جولد وواجهة تطبيق واتس اب الرسمية. الميزة الإضافية الوحيدة الموجودة في تطبيق WhatsApp Plus Gold هي زر الطائرة. 


عند النقر فوقها وتفعيلها ، لن يكون من الممكن إرسال أو استقبال الرسائل. يقوم المستخدم بالنقر فوق المحادثة بشكل صحيح ويتم عرض قائمة المهام المختلفة باستمرار للمستخدم. لتحميل النسخة من هنااااا.


شاشة الدردشة في WhatsApp Gold: تمت إضافة عدد كبير من الوظائف والميزات إلى شاشة الدردشة لتطبيق WhatsApp Gold. تعمل هذه الوظائف المضافة على تحسين خصوصية المستخدم ، بما في ذلك القدرة على حظر المحادثات باستخدام الأنماط أو الأرقام السرية ، ونقل المحادثات من Google Drive ، والعودة إلى العنصر الأول في سعة رسالة المحادثة.

تعليقات

التنقل السريع